اعمل شير للموضوع على الفيس وساهم فى نشر بورسعيد كافيه



صرح حسن نصر مدرب حراس النادى المصرى السابق فى تصريحات تلفيزيونيه أنه لم يتفاجأ من قرار أستقاله كابتن طلعت يوسف من تدريب النادى المصرى حيث أن الامر كان متوقع منذ مباراه الجونه والتى فاز فيها المصرى بهدف بالا شىء بعد ان تصدى أحمد الشناوى لضربه جزاء للجونه فى أخر دقيقه والتى بدونها لكانت عجلت بأمر رحيل الجهاز . وعن سؤاله عن أسباب أخفاق الجهاز الفنى السابق للمصرى أجاب بأنه سوء التوفيق فى المقام الاول الى جانب أن ( كاريزما طلعت يوسف لا تناسب المصرى وجماهيره ) حيث قال ان طلعت يوسف مدرب محترف هدفه فى المقام الاول هو المستوى الفنى لفريقه دون سواه ولذلك فهو ليس جيد فى الامور الخاصه بالتشاور مع الجماهير وهذا هو سبب الاقاله الى جانب التوفيق الذى عاند المصرى طوال الفتره السابقه .
وفى نفس الاطار صرح (حسن نصر ) أن قرار الاستقاله جاء فى الوقت السليم لأنه لو تأخر عن هذا لتعرض الجهاز الفنى بقياده طلعت يوسف لعديد من الاهانات والتى كان لا يحب ان يرى (طلعت يوسف) فيها نظرا لكونه مدرب محترم جدا ومخلص لعمله على حد قوله ... وفى نفس الاطار شدد كابتن (حسن نصر ) أن القرار جاء فى منتهى الشياكه والأدب على الرغم على أصرار مستر كامل ابو على على استمرار لنهايه الموسم ولكن طلب الرحيل جاء من طلعت يوسف .
أكتر حاجه كانت صعبه عليا هى ترك ابنك فى النادى ) كانت تلك تصريحات كابتن حسن نصر عند سؤاله عن مشاعره عند ترك النادى حيث قال أنه ما( صعب عليه قرار الرحيل هو حاله البكاء التى أنخرط فيها هو وابنه (الشناوى ) على حد قوله فلقد قضى معه سنتين هم أكثر سنين الشناوى أداءا ومن خلالهم أصبح الحارس الاول للمنتخب الاول ولكنه فى نفس السياق تمنى للشناوى الاستمرار فى التألق مع مدرب حراس المرمى الجديد للمصرى ( عماد المندوه ) والذى ترك له مهمه صعبه على حد قوله وهى ان الشناوى وامير عبد الحميد فى أزهى فترات تألقهم الفنى الى جانب الضغوط الفنيه التى سيواجهها فى حال تأثر المستوى الفنى للحارسين .
وفى أطار أخر حرص حسن نصر على مؤازره الفريق فى لقاء أنبى حيث قال أنا أعتبر نفسى أبن بورسعيد حتى لو لم لأكن موجود ضمن الطاقم الفنى ولكن ذهبت للأستاد لمؤازه فرقتى على وجه العموم ومؤازره الشناوى على وجه الخصوص.
وعن مستقبله بعد الاستقاله ... لدى عروض كثيره من الخليج ولكنى مش جابب أسيب مصر فى الوقت الحالى حيث أتفقت على الظهور مع أحد القنوات الرياضيه كمحلل لحراس المرمى فى الفتره المقبله وفى الاخير تمنى كل التوفيق للنادى المصرى تحت قياده الجهاز الفننى الجديد حسام حسن