المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لي عيشٌ في هذه الحياة

fatin
2011-09-08, 05:04 PM
11

هل لي عيشٌ في هذه الحياة؟؟؟؟؟؟؟

لن اهدي قلبي لأحد بعد اليوم...لن اتنازل وأحترم اناساً فقد لأن قلبي إرتاح لهم,,,لن اعطي سلامي لكل الناس,,,لن ابذل جهداً للتفكير فيما يفكر فيه غيري....لن اعير إنتباها لمن يحبني,,,كي لا أضطر ان احبه أضعاف أضاعف حبه لي.... قررت ان اكون جسدا يحوي بقايا من المشاعر,,,تلك البقايا التي اصبحت أطلالاً اتودد إليها في وقت إشتياقي... قررت ان أبوح بحبي لنفسي فقط,,,لست مضطرة ان يفهمني الأخرون,,, فهم ليسو مني وانا لست منهم,,, لذلك هم أصنامٌ لا يشعرون,,, سأكتم آهاتي بصدري,, علهم يشعرون بها أم حتى ولو لم يشعروا,,, فما المهم؟؟,,, وإن شعروا,, ماذ سيفعلون؟؟؟ قررت أن أهوي من ذلك البرج الذي شيدته لنفسي وفيه عالمٌ من الكمال ,,,قررت ان أهيء نفسي لتقبل كل سلبية,,, وقررت أن تكون نظرتي للمثالية نظرة خيالية... قررت ان امحو نفسي الضعيفة,, واخليها من كل حب,,, وود,,, ومشاعر... كي احيا في هذه الغابة اللعينة...لن اعطي إحترما,,,ولا حباً ,,,ولا إهتماما,,,ولا شيء,,, ولكن,,, بعد كل هذه القرارات,,, أدعو الله ان أحققها,,,فلا أخفيكم سراً ,,هذه اماني نفسي,,, التي لم تتحقق بعد,,,,والتي كلما ذكرتها بنفسي ,,,أنكرها شيئاً ما بداخلي,,,والحقيقة ...إنني أزداد حباً,,,وإحتراماً,,,وإشتياقاً حتى لمن جرحوني...

فبالله عليكم ألأمثالي عيشٌ في مثل هذه الحياة؟؟؟ أم إنه قدر علي أن احيا أعطي,,واعطي,,, واكون ضحية لقلوب تهوى الإستمتاع على آهات قلوبٍ مجروحة؟؟؟

بــــقلمي: فاتن

MoHaMeD MaHdY
2011-09-09, 01:46 AM
لن اهدي قلبي لأحد بعد اليوم :: مش معنى انى حد طلع ميستاهلش يبقى كله كده فى ناس كتير كويسه بس هو بيكون سوء اختيار الصح اننا نتعلم من اخطائنا ومنحاولش نكررها تانى ونستفاد من التجربه دى ونبدا من جديد

لن اعطي سلامي لكل الناس :: خيركم من بدأ بالسلام وان الله غفور رحيم

قررت ان امحو نفسي الضعيفة :: عجبتنى جدا من الصح اننا ندور ع نقط ضعفنا ونحاول اننا نصلحها ونحاول نطور من نفسنا

كي احيا في هذه الغابة اللعينة...لن اعطي إحترما :: احنا اه فى غابه بس لو كل واحد فقد الاحترام علشان احنا فى غابه ساعتها مش هيكون فى حب

نهائى ولا احترام وبعدين الاحترام بيعبر عن الشخص نفسه وبيئته والمحطين بيه تمسكى بمبادئك ولا تخسرى مبادئك بسبب تفاهات وحاولى تكون انتى

شخص مؤثر فى الناس حاولى انتى تغيرهم مش هما اللى ياثروا فيكى ويغيروكى للاسوء

موضوعك جميل جدا وفعلا شدنى انى اقراه حرف حرف

مجرد وجهه نظر ^_^

fatin
2011-09-09, 02:11 AM
يا سيدي والله انا ليا الشرف بوجهة نظرك دي... ربنا يخليك... بجد بشكرك على إهتمامك الجميل ده.. وكلامك الأروع...وجهة نظرك صح مليون في المية... :) :) :) بس في النهاية دي كانت خاطرة.. ممكن في لحظة ضيق ,,الواحد مش بيعمل إعتبار لقيم..بيكون عاوز يطلع اللي جواه وبس... :):2140495401644794051

MoHaMeD MaHdY
2011-09-09, 04:02 AM
بس ميمنعش انى الموضوع جامد برده ياقمر ^_^

El JoKaR
2011-09-14, 09:24 PM
جاااااااااااااااااااااااا ااااامد اوي

fatin
2011-09-17, 10:42 AM
شكرا جوكر :)