المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى أحبابي في بورسعيد "وحشتوني"

doudoutn
2012-02-29, 03:02 PM
هذه أول مشاركة لي هي بمثابة رسالة أنا من تونس أكتب بالعربية لكي يتم فهمي لأني إن تكلمت بلهجتي لن يفهمني أحد و أخاف إن تكلمت ياللهجة المصرية أن أخطأ المهم من سنة تقريبا كنت على علاقة بعائلة مصرية و تحديدا من بور سعيد الأم الطيبة الحنونة كنت أناديها ماما مثل ابنائها و ابنتها الوديعة دودو و أولادها الأشقياء و الظرفاء محمد و حودا و كان معهم طفل رائع يوسف أحببتهم من كل قلبي و كنت على تواصل شبه يومي معهم جاءت الثورة في تونس فانقطعت الأخبار و منذ ذلك الحين لم أسمع عنهم شيئا حتى أرقام الهواتف ضاعت مني حين سرق هاتفي أثناء المظاهرات لم أجد أي وسيلة للاتصال بهم و تذكرت يوما في رمضان حين أعطاني محمد هذا العنوان و كان حينها يعمل على احداث هذا الموقع كان في البداية موقع اسلامي و قرآن المهم ربما يتساءل البعض لماذا أكتب قصتي بصراحة لم يبقى لي سوى هذا الخيط الذي أرجو أن يوصلني اليهم لا أعلم ربما توصل أحد منهم الى قراءة رسالتي أردت فقط أن أخبرهم أنني لم أنسهم و أنني دائمة التفكير فيهم حتى ان كانو بعيدين عني و كما تقولون" وحشتوني جدا جدا و الله "

fatin
2012-02-29, 05:39 PM
أختي الكريمة كلماتك خرجت من القلب ووصلت إلى القلوووووب ,,أدعو الله ان يحقق لكِ ما تتمنيه ,وان تستطيعي التواصل مجددا مع هذه العائلة ^_^

doudoutn
2012-02-29, 07:03 PM
شكرا أختي أن شاء الله أدعو الله أن يحقق لي مبتغاي

MoHaMeD MaHdY
2012-02-29, 07:38 PM
ياه ياهدى وحشانى جدا جدا فوق ماتتتصورى ديما فى بالنا متتصوريش مفتقدينك قد ايه ومااما ديما بتسال عليكى وحتى يوسف الحمد لله انك بخير واننا اطمنا عليكى ياريت تبعتيلى اى حاجه ع الرسائل الخاصه علشان نتواصل معاكى تانى ويوسف كتير لما بكلم حد مايك بيفتكرك انتى وبيبقى عاوز يكلمك وحشتينا حمدالله على السلامة :d

MoHaMeD MaHdY
2012-02-29, 07:41 PM
أختي الكريمة كلماتك خرجت من القلب ووصلت إلى القلوووووب ,,أدعو الله ان يحقق لكِ ما تتمنيه ,وان تستطيعي التواصل مجددا مع هذه العائلة ^_^
دى احلى اخت فى الدنيا يافاتن زيك كده اتعرفنا عليها واتعرفت على عائلتى من النت وحبناها جدا جدا كجزء مننا واحده مننا كيان واحد حمدالله على سلامتك ياهدى انا فرحت قوى انك لسه فكرانا ^_^

Dodo
2012-02-29, 09:57 PM
وانتى كمان ياهددى وحشتينا قووووووووووووووى ودورنا عليكى كتير ياغلى واعز اخت لينا بجد وربنا يخلينا لينا متعرفيش مدى سعادتنا اد ايه انك رجعتلنا تانى واتلاقناكى وربنا مايحرمنا منك ابدا اختك دودو
:imissuar2:

troy
2012-03-01, 01:24 PM
السلام عليكم ورحمه الله ارجو ان تكونى فى تمام الصحه والعافيه وليعلم الله انكِ دائما ما كنتِ في قلوبنا ولم ننسى الاوقات التى قضينها سويا وحزنت شديدا عندما علمت بما حدث لكى وانكِ لم تفارقى قلوبنا يوما فكنتى خير الصحبه والاخت ونتمنى ان يجمعنا اللى فى الخير ثانيه (حوداااااااااااااااااا) p: